70 ٪ نسب الربح ، ولكن تكافح من أجل كسر حتى


70٪ نسب الربح، ولكن تكافح من أجل كسر حتى. 70٪ نسب الربح، ولكن تكافح من أجل كسر حتى. 70٪ نسب الربح، ولكن تكافح من أجل كسر حتى. مرحبا الجميع، وأنا في حاجة الى بعض المساعدة مع استراتيجية التداول الخاص بي، تساءل فقط ما إذا كان أي واحد منكم سيكون نوع ما يكفي لمساعدتي في محاولة لتحسين استراتيجيتي الحالية. إيف demo'd وذهب بعد ذلك مباشرة مع نظام الألغام الذي يعمل بشكل جيد جدا. لقد تم تداول العملات الأجنبية ومعدل نجاحي هو 70٪. ما أعنيه بهذا هو أنني قمت بمراجعة كل صفقة واحدة قدمت ل3months الماضية، وهذا هو٪ من الصفقات يمكنني تحقيق الربح على. ومع ذلك، فإن انتصارات صغيرة إلى حد ما (مثل 10-15pips ماكس)، في حين خسائر بلدي هي أكبر (I استخدام S / L يحددها الأول مجموع مخاطر رأس المال (أي شيء أكثر من 2٪ من رأس المال بلدي الكلي) ومن ثم عن طريق البديل السابق عالية / انخفاض في الرسوم البيانية - اعتمادا على زوج العملات هذا هو تقريبا ب30 pips). والنتيجة من كل هذا هو أن لدي نظام نصف لائق والذي يفوز أكثر من يفقدها، ولكن في النهاية تناضل من أجل كسر حتى على / أساس شهري اسبوعي. بعض الأسابيع أنا ما يصل، بضعة أسابيع وأنا إلى أسفل. حاشية أنا أسفل عموما (وإن كان مبلغ رمزي). سيكون أمرا رائعا إذا شهد شخص يمكن أن نشير إلى ما يمكن أن تفعله لتغيير النظام. أفكار لقد فكرت في حتى الآن وتشديد S / L ولكن بعد ذلك أخشى أن من شأنه أن يقلل الفائزين٪، لذلك أنا مترددة في القيام بذلك وأنا في حاجة للسماح لبعض التخفيض المتواضع خلال التجارة. آسف، أعرف أن هذا هو السؤال طويلا حقا أن يقرأ، ولكن سيكون أمرا رائعا إذا كان شخص ما يمكن أن يساعدنا خارجا!

Comments